www.hanymohamedali.ahlamontada.com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فمنتدى HanyMohamedAli
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم التسجيل

www.hanymohamedali.ahlamontada.com

هانـــى محمــد علـــى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موبينيل تبدأ نظام المحاسبة على الإنترنت بالوقت وليس بالميجا بايت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر هانى محمد على
*ح ــــبيب ع ــــمري *
avatar

عدد المساهمات : 203
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 38
الموقع : HanyMohamedAli

مُساهمةموضوع: موبينيل تبدأ نظام المحاسبة على الإنترنت بالوقت وليس بالميجا بايت   الأربعاء يوليو 14, 2010 10:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




> نائب رئيس الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) للقطاع التجارى: خدمة نقل الأموال على المحمول ستمر بمرحلة استكشافية فى الفترة القادمة فى مصر





صرح المهندس ياسر رضوان نائب رئيس الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) للقطاع التجارى بأن الشركة ستبدأ فى طرح خدمة الإنترنت فائق السرعة (بروباند) على المحمول ووصلات (يو إس بى) بنظام المحاسبة بالوقت بدون حدود وليس على أساس وحدات الميجابايت أو الجيجابايت التى يتم
استخدامها وذلك بسرعة تصل إلى 21 ميجا ولا تقل عن 256 و512 كيلوبايت فى أكثر
الأماكن ازدحاما.

وقال رضوان - فى تصريحات على هامش ملتقى موبينيل الصيفى بالأسكندرية بحضور المهندس ياسر شاكر نائب رئيس موبينيل لقطاع التكنولوجيا - إن خدمة الإنترنت فائق السرعة بوحدات الوقت يشمل باقات 30 و60 ساعة برسوم حوالى 80 و125 جنيها.
وأضاف أن نظام المحاسبة بالوقت معمول به فى التليفون الثابت ، مشيرا إلى أن نظام المحاسبة بوحدات الميجا أو الجيجا سوف يستمر كما هو دون تغيير ، وأن النظام الجديد على المحمول يعطى مزيد من حرية الاختيار للمستخدم وجاء استجابة لرغبته.
جاءت تصريحات رضوان فى إطار خدمات القيمة المضافة التى ستطرحها موبينيل لزيادة متوسط العائد من الفرد فى مجال الاتصالات ، وتشمل البيانات والإنترنت التى ستقود المجتمع إلى آفاق جديدة إضافة إلى خدمة تحويل الأموال على المحمول خاصة بعد أن انخفض العائد الذى تحققه خدمات الصوت.
وأكد أن الاتصالات هى الصناعة الوحيدة التى تقدم منتجا يقل سعره بشكل متواصل ، بينما تزيد تكلفة عناصره بشكل متصاعد مثل الكهرباء والقوى البشرية والمعدات.
وأشار رضوان إلى أن عدد مستخدمى الإنترنت فى مصر من مختلف الوسائل يصل إلى 12 مليون مستخدم منهم ما يتراوح بين 4 و5 ملايين على شبكة موبينيل عن طريق المحمول ووصلة "يو إس بى".

ومن ناحية أخرى ، قال المهندس ياسر رضوان نائب رئيس الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) للقطاع التجارى إن خدمة نقل الأموال على المحمول ستمر بمرحلة استكشافية فى الفترة القادمة فى مصر ، وتستهدف إدارة عجلة التنمية من خلال تحويل مبالغ صغيرة ودفعها إلى الدخول فى منظومة الاقتصاد المعترف به.

وتوقع رضوان أن تبدأ هذه الخدمة على شبكة موبينيل بعد رمضان القادم وذلك بعد اعتماد جميع ضوابطها من جانب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ، كما توقع أن يصل عدد مشتركى هذه الخدمة على شبكة (موبينيل) إلى مليون مشترك خلال العام الأول من تنفيذها وهو تقدير متحفظ نظرا لحاجة المجتمع لها.
ولفت إلى أن رسوم هذه الخدمة ستكون زهيدة مقارنة بتحويلات البنوك وقد تصل إلى 3% وسوف تكون لصالح منافذ التوزيع وليس لشركة (موبينيل) التى ستستفيد من بقاء مشتركيها معها واستخدامهم لشبكتها ، موضحا أن حساب نقل الأموال الذى سيفتحه المشترك سيكون منفصلا تماما عن حسابات خط المحمول الذى يملكه المستخدم.
وحذر رضوان من استمرار انخفاض أسعار خدمات الاتصالات ، مشيرا إلى أنها ستكون على حساب الجودة فى النهاية خاصة فى ظل التوسع فى البنية التحتية ومن بينها المحطات التى وصل عددها فى موبينيل إلى 10 آلاف محطة على مستوى الجمهورية منه 1500 محطة للجيل الثالث.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanymohamedali.ahlamontada.com
 
موبينيل تبدأ نظام المحاسبة على الإنترنت بالوقت وليس بالميجا بايت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.hanymohamedali.ahlamontada.com :: منتدى الاخبار :: الاخبار العالمية-
انتقل الى: